الوحدات والصفاء اللبناني يخوضان البروفة التدريبية الاخيرة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الوحدات والصفاء اللبناني يخوضان البروفة التدريبية الاخيرة اليوم

مُساهمة من طرف عمر المرعب في 17/3/2008, 1:43 am

الوحدات والصفاء اللبناني يخوضان البروفة التدريبية الاخيرة اليوم


لاعبو الوحدات في وجبة تدريبية ستكون الاخيرة اليوم استعدادا للقاء الصفاء (الوحدات نت)


الاجتماع الفني للقاء يعقد اليوم

عاطف عساف
عمان - يخوض فريقا الوحدات والصفاء اللبناني اليوم البروفة التدريبية الاخيرة استعدادا للمواجهة الهامة التي تجمع بين الفريقين في الساعة الثالثة من عصر يوم غد الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بالزرقاء ضمن مباراة الذهاب المجموعة الثانية من الادوار التمهيدية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في نسختها الخامسة مثلما هو حال الفريق الضيف الذي سيتدرب على ملعب الأمير محمد بالساعة الخامسة مساء اليوم أيضا.
وكان فريق الوحدات واصل يوم أمس تدريباته على ملعب الأمير محمد بعد عودته من اليمن على ان ينضم في تدريب اليوم نجومه الثلاثة محمود شلباية وباسم فتحي وعامر ذيب الذين من المفروض ان يكونوا عادوا في ساعة متأخرة من ليلة أمس من الدوحة بعد ان شاركوا المنتخب الوطني في مباراته الودية التي أقيمت يوم أمس في الدوحة .
وصول بعثة الفريق اللبناني
وصلت مساء أمس الى عمان بعثة فريق الصفاء اللبناني وحطت في فندق الريجنسي للبدء برحلة استعداده وتحضيره لفريق الوحدات، حيث اعدت ادارة الوحدات كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الضيف الذي سيخوض تدريبه الأول والاخير اليوم بقيادة مدير الفني للفريق سمير سعد على ستاد الأمير محمد بالزرقاء .
وكان نادي الصفاء شكل بعثة الفريق والتي تتكون من سمير سعد "مديرا فنيا"، غسان أبو دياب"مدربا"، زاهر العنداري"اداريا" ، سلطان قاسم"مدربا لحراس المرمى" بالاضافة الى اللاعبين التالية اسماؤهم:
نزيه طي، علي السعدي، محمد قرحاني، رامي قدورة، عامر خان، رامز ديوب، حمزة عبود، خضر سلامة، نور منصور، محمود الزغبي، حسين طحان، روني عازار، حمزة سلامة، علي الحارس، يوسف بعلبكي والمحترفين ميلات بوليكربي، مباسي رافايل وبوبي برنس.
مشاركة عبد الفتاح تتأكد اليوم
بدأ نجم الفريق حسن عبد الفتاح يتماثل للشفاء من الاصابة التي لحقت به مؤخرا حيث تدرب مع الفريق يوم أمس وظهر بحالة طيبة بعد سلسلة من التدريبات التأهيلية فيما ما زال خالد نمر يعاني من أصابة سابقة وفي ظل عودة عدد من المصابين يغيب مدافع الفريق فادي شاهين لحصوله على بطاقة حمراء في المواجهة الماضية أمام أهلي صنعاء بالاضافة الى غياب الحارس عامر شفيع الموقوف آسيويا.
وصول الطاقم التحكيمي
الى ذلك وصل الى عمان اليوم ايضا طاقم حكام المباراة الذي أعلن الاتحاد الآسيوي عن اسمائهم مؤخراً، حيث يدير المباراة طاقم حكام اماراتي مكون من محمد السعيدي للساحة وناصر بهروز وعمر سليمان مساعدين والقطري عبدو عبدالرحمن حكماً رابعاً.
الاجتماع الفني اليوم
من المقرر ان يعقد في الساعة التاسعة من صباح اليوم في مقر اتحاد كرة القدم الاجتماع الفني للقاء الوحدات مع الصفاء اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويترأسه مراقب المباراة. بحضور طاقم الحكام ومندوبي الفريقين ومدينة الأمير محمد والشرطة والدفاع المدني، والذي سيتم فيه التأكد من آهلية اللاعبين وتثبيت زي الفريقين والتأكيد على لوائح وتعليمات البطولة بما يتمشى مع قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

_________________
هذه معان وما نبيعها بالرخيص مثل الجواهر غاليات اثمانها
avatar
عمر المرعب
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 30
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : معصب
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى